الأربعاء، 31 يوليو 2013

لقد شاركت بالمشروع ...

استطعت اليوم ان اشارك في مشروع سيتم ارساله لاحد اعضاء فرقتي المفضله 
فرقتي المفضله تدعى سوبر جونيور نعم انا فان لها والف مخلص جدا جدا 
الف هو اسم فان ل فرقتي المفضله 
نعم انها تلك الفرقه الشهيره 
انا احب الفن الكيبوبي 
ولكن مهما استطعت لهم لا اجد افضل من فرقتي المفضله سوبر جونيور او سوجو كما تختصر 
احب الموسيقى الكوريه والدراما الكوريه ولكن ما احبه اكثر هو اللغه الكوريه 
لو استطعت ان احصل على عمل بعد تخرجي سيكون امر راااااااااائع جدا وساعتبر ان احد احلامي قد حققت 
ولكن سوف اسعى بكل جد لتحقيق هذا الحلم 
لا اخجل عندما يخبرني احدا ما الذي يعجبك بهم ؟! 
اخبرهم لا يوجد سبب معين او ربما لكثره الاسباب لا استطيع ان اذكرها 
فاذا سالته لما يعجبك تمثيل فلان او غناء فلانه مثلا ؟
ستجده يخبرني نفس شيء ..
لذلك احب من يحترمون رغبتي 
واعشق اكثر الفيات مثلي 
احب الحديث معهم والمشاركه في مشاريع 
احب اللحظات التي امضيها على الموقع الاجتماعي التويتر 
فتويتر خاص فقط بالالفيات 
لذلك لا اقوم باعطاء حسابي للاقارب او الاصدقاء !! 
لانه عالمي الخاص 
لا احب ان ينتهكه احد 
ليسميه البعض باني اعيش طفولتي 
او قد يسميه البعض اني اعيش مراهقتي 
ولكن اسميه انه عالم لن اندم على دخوله يوما ما 
لقد مضى على كوني الف خمس سنين وساكمل سته قريبا 
كم هذا رائع .. انا فخوره 
احب للحظات التي نتظرها لحظات مشاهدو شو لايف 
او لحظات اعدما نتنظر تحديث اوبهاتي على تويتر عائله سوبر جونيور مكونه من 15 عضو وستبقى هكذا حتى وان كان هان قد خرج منها او ان هنري وجومي هما عضوان فرعيان في سوبر جونيور 
هذه عائله متكامله في نظري تشاركني انا والفيات الدم الازرق الياقوتي 
او عندما نستمع لاغاني 
او عندما نتحدث كالفيات لا يفهم حديثنا الا الالفيات 
او عندما ننتظر خروج احدهم ككانغ ان اوبا او دخول احد للجيش مثل يسونج اوبا الذي انضم للجيش حديثا  قريبا سيخرج هيتشوول اوبا واحب ان اشارك الالف تلك اللحظات  
او عندما .. انها لحظات لا يمكن ان توصف بالكلمات فقط 
لقد شاركت في كتاب الرسائل التي سيرسل لاوبا يسونج بمناسبه دخوله للجيش 
استطعت بالقوه ان اكتب 309 كلمه باللغه الانجليزيه 
انا لا اجيد التعبير عن شاعري في بعض الاحيان تخونني الكلمات 
ماذا كتبت في رسالتي :
سالته عن حاله في بدايه وتمنيت ان يكون بخير واخبرته باني لا ادرك ماذا اكتب فالكلمات تهرب من عقلي وان رسالتي تبدو مثل بقيه الرسائل من الالف ولكن ادرك بانك تعرف كيف يشعرون الالف تمنيت له ان يعيش حياه سعيده مع اعضاء فرقته واصدقائه وعائلته تمنيت له ان يقابل فتاه احلامه قريبا تحبك لذاتك وليس لانك شخص مشهور و اخبرته باني رسلت هذه الرساله للتذكر ثلاث اشياء ان هنا انتظر كفان واهتم كالالف و  ..
ماذا ايضا لا اذكر هل استطعت ان انسى بهذه السهوله 
اه تذكرت اخبرته باني ادرس في جامعه وكليتي التكنولوجيا الحيويه  ليست سهله انه صعب جدا  ولكن احب مجالي كثيرا واستمتع بدراستها واحب المذاكره على اغاني سوبر جونيور فانا لا استطيع المذاكره الا عليها 
استطمع لموسيقى سوبر جونيور عندما اكون حزينه وعندما اشتاق لعائلتي وعندما اكون سعيده اخبرته انه يملك صوت رائع فيجب عليه ان يعتني به واخبرته باني سانتظر عودته من الجيش كباقي الالفيات و انتظر رؤيته على المسرح مجددا وانتظر رؤيه يغني في  الالبوم  جديد للفرقه اه وهنئته بمناسبه عيد مولده اخبرته اني اذا التقيت بك في يوم من الايام او في الاحلام اريدك ان تتذكر اختك صغيره واخيرا قلت لن اقول وداعا بل ساقول الى اللقاء 
!!!! 
كي استطيع ان اكتب هذا استغرق مني 6 ساعات 
ان تكون الف ليس بالامر الهين 
لان ان تدعي بانك الف لان مجرد ان تعجبك الفرقه فانت مخطئ 
فسوف تفضح في نهايه الامر 
ان تعبر عن شعورك بالكلمات كالف هو الشعور الاصعب !!
لا تفكر ان تسرق رسالتي على الاقل راعي بانه استغرق مني لكتابتها 6 ساعات !! 
انا لا ابالغ حقا استغرق مني 6 ساعات 
لا يهم بان كان سيقراها كلها ام لا ولكني متاكده بانه سيفعل ولكن الاهم باني ادي واجبي كالف 
شعور لن يفهمه احد 
لذلك لا يطلب احد مني تفسير 
لان اعجز عن تفسير  
  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق