الأربعاء، 31 يوليو 2013

لقد شاركت بالمشروع ...

استطعت اليوم ان اشارك في مشروع سيتم ارساله لاحد اعضاء فرقتي المفضله 
فرقتي المفضله تدعى سوبر جونيور نعم انا فان لها والف مخلص جدا جدا 
الف هو اسم فان ل فرقتي المفضله 
نعم انها تلك الفرقه الشهيره 
انا احب الفن الكيبوبي 
ولكن مهما استطعت لهم لا اجد افضل من فرقتي المفضله سوبر جونيور او سوجو كما تختصر 
احب الموسيقى الكوريه والدراما الكوريه ولكن ما احبه اكثر هو اللغه الكوريه 
لو استطعت ان احصل على عمل بعد تخرجي سيكون امر راااااااااائع جدا وساعتبر ان احد احلامي قد حققت 
ولكن سوف اسعى بكل جد لتحقيق هذا الحلم 
لا اخجل عندما يخبرني احدا ما الذي يعجبك بهم ؟! 
اخبرهم لا يوجد سبب معين او ربما لكثره الاسباب لا استطيع ان اذكرها 
فاذا سالته لما يعجبك تمثيل فلان او غناء فلانه مثلا ؟
ستجده يخبرني نفس شيء ..
لذلك احب من يحترمون رغبتي 
واعشق اكثر الفيات مثلي 
احب الحديث معهم والمشاركه في مشاريع 
احب اللحظات التي امضيها على الموقع الاجتماعي التويتر 
فتويتر خاص فقط بالالفيات 
لذلك لا اقوم باعطاء حسابي للاقارب او الاصدقاء !! 
لانه عالمي الخاص 
لا احب ان ينتهكه احد 
ليسميه البعض باني اعيش طفولتي 
او قد يسميه البعض اني اعيش مراهقتي 
ولكن اسميه انه عالم لن اندم على دخوله يوما ما 
لقد مضى على كوني الف خمس سنين وساكمل سته قريبا 
كم هذا رائع .. انا فخوره 
احب للحظات التي نتظرها لحظات مشاهدو شو لايف 
او لحظات اعدما نتنظر تحديث اوبهاتي على تويتر عائله سوبر جونيور مكونه من 15 عضو وستبقى هكذا حتى وان كان هان قد خرج منها او ان هنري وجومي هما عضوان فرعيان في سوبر جونيور 
هذه عائله متكامله في نظري تشاركني انا والفيات الدم الازرق الياقوتي 
او عندما نستمع لاغاني 
او عندما نتحدث كالفيات لا يفهم حديثنا الا الالفيات 
او عندما ننتظر خروج احدهم ككانغ ان اوبا او دخول احد للجيش مثل يسونج اوبا الذي انضم للجيش حديثا  قريبا سيخرج هيتشوول اوبا واحب ان اشارك الالف تلك اللحظات  
او عندما .. انها لحظات لا يمكن ان توصف بالكلمات فقط 
لقد شاركت في كتاب الرسائل التي سيرسل لاوبا يسونج بمناسبه دخوله للجيش 
استطعت بالقوه ان اكتب 309 كلمه باللغه الانجليزيه 
انا لا اجيد التعبير عن شاعري في بعض الاحيان تخونني الكلمات 
ماذا كتبت في رسالتي :
سالته عن حاله في بدايه وتمنيت ان يكون بخير واخبرته باني لا ادرك ماذا اكتب فالكلمات تهرب من عقلي وان رسالتي تبدو مثل بقيه الرسائل من الالف ولكن ادرك بانك تعرف كيف يشعرون الالف تمنيت له ان يعيش حياه سعيده مع اعضاء فرقته واصدقائه وعائلته تمنيت له ان يقابل فتاه احلامه قريبا تحبك لذاتك وليس لانك شخص مشهور و اخبرته باني رسلت هذه الرساله للتذكر ثلاث اشياء ان هنا انتظر كفان واهتم كالالف و  ..
ماذا ايضا لا اذكر هل استطعت ان انسى بهذه السهوله 
اه تذكرت اخبرته باني ادرس في جامعه وكليتي التكنولوجيا الحيويه  ليست سهله انه صعب جدا  ولكن احب مجالي كثيرا واستمتع بدراستها واحب المذاكره على اغاني سوبر جونيور فانا لا استطيع المذاكره الا عليها 
استطمع لموسيقى سوبر جونيور عندما اكون حزينه وعندما اشتاق لعائلتي وعندما اكون سعيده اخبرته انه يملك صوت رائع فيجب عليه ان يعتني به واخبرته باني سانتظر عودته من الجيش كباقي الالفيات و انتظر رؤيته على المسرح مجددا وانتظر رؤيه يغني في  الالبوم  جديد للفرقه اه وهنئته بمناسبه عيد مولده اخبرته اني اذا التقيت بك في يوم من الايام او في الاحلام اريدك ان تتذكر اختك صغيره واخيرا قلت لن اقول وداعا بل ساقول الى اللقاء 
!!!! 
كي استطيع ان اكتب هذا استغرق مني 6 ساعات 
ان تكون الف ليس بالامر الهين 
لان ان تدعي بانك الف لان مجرد ان تعجبك الفرقه فانت مخطئ 
فسوف تفضح في نهايه الامر 
ان تعبر عن شعورك بالكلمات كالف هو الشعور الاصعب !!
لا تفكر ان تسرق رسالتي على الاقل راعي بانه استغرق مني لكتابتها 6 ساعات !! 
انا لا ابالغ حقا استغرق مني 6 ساعات 
لا يهم بان كان سيقراها كلها ام لا ولكني متاكده بانه سيفعل ولكن الاهم باني ادي واجبي كالف 
شعور لن يفهمه احد 
لذلك لا يطلب احد مني تفسير 
لان اعجز عن تفسير  
  


اراء عن قصه شعري ...

لقد اكتسبت لقب جديد وهو الواد الحلو !! 
انا فتاه ولكن بعد ان قصصت شعري 
واسال امي كيف ابدو ؟
تخبرني باني ابدو مثل الواد حلو 
مع اني قصصت شعري بقصه الشهيره باسم الفراوله ! 
كان راي اخي :
واااااااااااو هذا افضل من سابق بكثير 180 درجه اختلاف 
اما راي صديقتي اروى فكان :
حلو صرتي تشبه اختك صغيره نوعا ما بس حلو اختلاف 360 درجه 
اما راي روان صديقتي : 
فكان حلو التغير كذه احلى بكثير 
اما راي ابي فكان :
لا تاخذي رايي لانك تعرفين راي مسبقا 
اه ادرك انه يحب الشعر الطويل ولكن لا باس سوف يطول مع مرور الايام والشهور ....

تم القبض علي ... متلبسه بالتهمه

نعم تم القبض علي من قبل ابي الغالي 
حبيب قلبي 
لقد اكتشفت ان لي مدونه 
كنت اشعر بانه سوف يكتشف الامر عاجلا ام اجلا 
انا لا استطيع ان اخفي امرا عليه 
لاني احبه كثيرا 
صحيح باني اتجنب الحديث معه عندما اريد ان اخفي امرا عليه ولكن 
مجرد ان تلتقي عيني بعينه اقرا واعترف 
او عندما اسمع صوته بالهاتف 
بعد الحديث معه اشعر ان وكان جبل من الهموم قد ازيل من على اكتافي 
ممم عندما علم بالامر شعرت باني قد تم القبض علي 
لم  اشعر بالخجل ولكن انشات مدونتي لاني ارغب بالخصوصيه 
ان اكتب ما اريد وان افضفض كما اشاء 
اخبرته لا يهمني ان لا يزورها مره تانيه ولكن كنت اكذب نوعا ما 
فانا قد سعدت لانه زارها 
اخبرته بانه لا احد يدخلها 
اخبرني بان علي ان انشر رابط حتى يقرا الجميع كتاباتي 
انا اشعر بسعاده عارمه بعد ان زارها ابي ولو بمحض الصدفه !! 
لقد طلب مني ان اعيره جهازي المحمول 
ففعلت مع اني كنت متاكده بانه سيراها 
لذلك لم اقم بغلاق تبوبيه 
اخبرني بانه لم يعرف انها لي الا بموضوع قص الشعر 
المثير للضحك بانه لا يتذكر انه اخبرني اني نتفت شعري 
ولكن لا باس 
قال لي بانه لم يقرا ما بها 
ولكني متاكده انه فعل 
هكذا تم القبض علي ولكني احببت الامر كثيرا 
يارب احفظه لي ..

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

وقصصت شعري ... وتبدأ حياه جديده

نعم قصصت شعري واريد ان ابدأ حياه جديده 
قررت ان ازيل همومي واحزاني مع قصه شعري 
لم ابكي حزنا على فراقه وانما اكتفيت بالابتسام 
ففي النهايه سيصبح ذكرى 
سواء كانت ذكرى مؤلمه ام مفرحه 
فستظل ذكرى 
انتهى بي المطاف بقص شعري ولكن والدي يخبرني اني نتفت شعري 
فوالدي العزيز يعشق الشعر الطويل ولكن شعري اصابه ما اصاب قلبي 
اصابه التلف والتساقط كما اصاب قلبي الحزن و الاستياء 
ربما قد يكون استياء من الاقارب وربما قد يكون استياء من الدراسه وربما قد يكون استياء من العائله 
وعلى الارجح يكون استياء من حالي ... 
انا مستائه وغاضبه من نفسي قبل ان اكون غاضبه من غيري 
فلن ادع حديث الناس يؤثر في ولن انزعج من تعامل البعض معي 
هناك مقوله تقول عامل كما تحب ان يعاملوك الناس 
ولكن كلا منا لا يقرائها بالشكل الصحيح فالبعض يترجمها على حسب هواه 
فتصبح : 
عامل الناس بقدر معاملتهم معك ..
فان عاملوك بخير عاملهم وان عاملوك بشر فرده له ! 
وينسون كيف يردون على الاساءه بالحسنه 
والبعض يترجمها 
عاملهم بالشر وسيعاملونك بالخير 
وهو من مبدا اتقي شره !! 
والبعض يترجمها : 
لا تعامل الناس فانت لست بحاجتهم 
حتى من يعشق العزله لا يمكنه ان يعيش من دون البشر ! اي نعم انه لا يوجد شفاء من ألسنه البشر ! ولكن لا يمكننا ان نتجاهل من حولنا لا يمكنني ان انعزل عن احبابي واصدقائي وان لم يكن من اجل من حولي فمن اجلي فانا لا اريد ان اصاب بالجنون عما قريب تعامل مع الجميع على حياد لا تكره حتى الحقد ولا تحب حتى الغلو حتى لا تصدم في حبيك فنحن لسنا ملائكه معصومون من الخطا ولسنا شياطين ولكننا بشر .. 
البشر يخطئون لا تكره الشخص لذاته ولا تحبه لذاته انما اكره افعاله او حب افعاله مهما كان شخص سيئا فلا بد ان له حسنه في حياته لا تتذكره بسيئاته وانما تذكره بتلك الحسنه ابقي دائما ذكرى جيده في مخيلتك لمن حولك ليكون قلبك صافي من الحقد والحسد والكره 
ان اذاك احد فلا تكن مثل الساذج يسامح وينسى ولا تكن مثل الغبي لا يسامح ولا ينسى بل كن كالحكيم يسامح وينسى ...
هناك مبدا اعتمد عليه لا تبني جيوش من الاعداء ضدك فربما احد الجنود قد ينضم لجيشك ويصبح قائد احبابك ..
بمعنى 
رب عدو لك يصبح حبيب 
هكذا كنت اتعامل مع من حولي لن انكر باني قد تضررت قليلا بسبب المبادئ التي اتخذتها ولكن لن اغير مبدائي لن اتضرر بعض اليوم وما حدث قد حدث ما مضى قد فات ساستمر على مبادئي ولكن ساحرص على ان لا اتضرر مجددا لن اغير من نفسي لارضي من حولي طالما اني لم افعل شيء يغضب خالقي فما حاجتي لارضاء الناس 
ساكون اقوى استطعت ان اضمد جراح نفسي ولكن شعري فلا لذلك توجب علي قصه 
لقد قصصته بعد عناء مع والدي ومشاورات وتفاوضات على الطول الذي لا يجب ان اتعداه في قص شعري هههههههه ولكن انا عنيده افعل ما اريده لم يعترض ابي عندما راني صحيح ان اصابه الصدمه وربما قد اصابه الحزن لكن لم يبين لي ذلك بالعكس لقد اعجبه اشكرك ابي على احترام قراري وتفهمه ودعمك لي حتى وان كان في امر بسيط كقص شعري فمن يدعمني في صغائر قرارتي سيدعمني في قرارتي الكبيره صحيح ان امي لم تعترض وانما كانت في صفي فهي من انصار الشعر القصير الا اني احبت وقوفها في صفي وان كان في امر بسيط صديقاتي كان يدعمنني فما اجمل ان يكون لنا اصدقاء نستشيرهم في كل شيء صحيح باني ارتدي الحجاب وليس الكل سيرى شعري 
ولكن يكففي التغير الذي اضفته على حياتي لا يهم ان يراه الاخرون ما دمت انا اراه ...
غير من نفسك ونمط حياتك لو شيء بسيط ستشعر بالتغير ينبع من داخلك ..
وكانك ولدت من جديد ستجد انك اصبحت اقوى ملئ بالامل والسعاده وستجد انك اصبحت تفكر بايجابيه اكثر ...
فالتغير في حياتنا كالملح والفلفل على الطعام كثيره يفسد الطعم ويجعل الشخص مشتت الامال والافكار وقليله يجعل حياتك روتينيه وايضا ستجد انه تخللك الحزن والياس والملل ..
نعم لتغير نحو الافضل 



الثلاثاء، 9 يوليو 2013

شعب وطني ..


رمضان قدم وهل هلاله ..
تجد الجميع يتهاتف على تهنئتك بمناسبه قدومه ..
صغار وكبار رجال ونساء مسلمين او غير معتنقي الاسلام ..
حتى هم يشاركونا فرحتنا ويقدمون التهاني لنا ..
عمت الفرحه والسرور ..
الكل يستعد لقدومه ..
تجد جارك يشارك في زينه رمضان ...
لا يهم ما هي ديانه جارك مسلم أم مسيحي ..
المهم انه يشاركك الفرحه ...
قد يشاركك باهدائك اياها او يساعدك في ثمنها ..
واضعف الايمان يساعدك في تزين الشوارع بتلك الزينه ..
وتجد شيخ الامام يستعد لالقاء الخطب الدينيه ..
تجد رجال مسؤولون عن توزيع معونه للفقراء والمحتاجين ..
تجد الشوارع تمتلأ بموائد الرحمن وقت الافطار ...
وتجد الشباب يقفون كشرطي المرور يقومون بتوزيع التمر والماء ساعه الافطار ...
فتسمع صوت قادم من احدى السيارات يقول : اعطها لمن هو اولى مني فانا لست مسلم ..
يضحي حتى وان كان جائع او ظمئان في زحمه السير فهو يراعي ان اخيه صائم 
تجد زملائك في العمل لا يتناولون وجبه الافطار امامك لانك صائم اتعلم لماذا ؟..
هذا ما يمسى باحترام الاديان السماويه ...
هذا ما يسمى بمعنى الاخوه ..
و تجد ربه المنزل تستعد لتعد الذ الولائم ...
ورغم الوقت الذي تضيعه في اعداد الوليمه ...
الا انها تجد وقت للتعبد والتقرب الى الله بالصلاه وقراءه القراءن ..
انه رمضان يأتي ويجلب معه الخير والبركه ..
يأتي رمضان فيقرب الحبيب والبعيد فتكثر به زياره الاقارب ..
يأتي رمضان ولا يفرق بين غني وفقير فتجد الغني يعطي مما اعطاه الله للفقير ..
يأتي رمضان ولا يفرق بين ذاك الحبيب او البعيد وبين الغني والفقير فيجمعنا في صف واحد ..
مساجد تمتلأ بصفوف المصللين كلا رافع يديه متذللا متضرعا الى الله بالطاعات ..
الكل يتقرب الى الله بالطاعات رجال ونساء اطقال وشباب كبار السن مرضى ومعافي ...
يأتي رمضان وافراد العائله تتسابق من سيختم القراءن اولا ... نتسابق للصدقه ...نتسابق لافطار الصائم ..
وفي اوخر الشهر نذهب لصلاه القيام فنقف بين ايدي الله متذللين متضرعين نظيل الركوع والسجود وندعو بما تشتهي انفسنا ..
ندعي لانفسا ... ولوالدينا .. اخوتنا .. وازواجنا .. اولادنا ...اقاربنا .. جيراننا .. والدول الشقيقه والغير شقيقه ... 
ندعي للفقير و الغني .. للمريض والمعافى .. وللاحياء والاموات 
ثم نحزن لوداعه وتقترب ليله العيد .. تجد الجميع يستعد لقدومه على الرغم من الحزن لفراق رمضان الحبيب 
فنجد الاطفال تهلهل بقدومه تردد اغاني عيد الفطر السعيد 
 وتجد ربه المنزل تستعد لاعداد الكحك والبسكويت ..
تجد رب المنزل يقوم بشراء ملابس العيد لاولاده ثم لزوجته ولنفسه وفي بعض الاحيان يؤثر الوالدان على انفسهم من اجل اسعاد الاولاد ..
وتجد الجميع يقومون بدفع زكاه الفطر فتجد قائموون على تجميع زكاه الفطر واخرون يقمون بتوزيع الزكاه لمن هم احق بها 
لا يهم من القائز بقدر ما يهم وجود النيه مع الاخلاص في العمل تلك هي الروح الرمضانيه 
التي تحل علينا كل عام 
هذه هي عادات وطني عادات جمهوريه مصر العربيه التي نتداولها كل عام ولكن ..
تلك العادات تأثرت باحداث الراهنه لوضع البلد الحالي ..
لم تندثر تلك العادات ولكن بعضها اضمحل ومع مرور الوقت سيعود وستزول الغبره من عليه ..
تلك الروح الرمضانيه ما زالت موجوده ولكن ..
ربما هذا العام لن تجد تلك الزينه التي تزين الشوارع .. 
وان وجدتها فلن تجدها في جميع شوارع مصر ..
فهناك منازل خسرت ابنائها او ربما منازل ترملت او تيتمت ستحل سحابه الحزن على ذلك المنزل ولكن رغم ذلك لن تلبث الا ان تختفي تلك السعاده ليحل محلها نور 
تجد جيران تلك المنازل يحترمون ويقدرون شعورهم لفقد الحبيب فيحزنون لحزنهم ويفرحون لفرحهم 
قد يمتنعو عن تعليق الزينه من اجلهم ولكنك ستجدهم سعداء وهم ياثرون سعادتهم على غيرهم وقد تجد منازل اهل شهداء تطالبهم برفع الزينه وتعليقها ياثرون على انفسهم من اجل بقيه الجيران فرمضان باتي مره واحده بالعام ولكن الففيد يفقد مره واحده وتستمر ذكراه مدى الاعوام 
تستمر الحرب الداخليه لدى كلا الطرفين وكلا يضحي من اجل الاخر تجد ذاك يواسي ذاك وذاك يفرح من اجل ذاك وذاك يضحك مع ذاك 
قد يتسائل البعض كيف يمكننا الاكل وذاك يقتل كيف يمكننا الابتسام وذاك يصرخ ويتالم كيف يمكننا الضحك وذاك يبكي ولكن الاجابه على تلك السؤال اننا تعلمنا كيف نخفي مشاعرنا داخلنا  تعلمنا كيف نتعايش مع مشاعرنا بصمت لا يعني ذاك اننا لا نشعر ولكن لا ينبغي علينا ان نرد الاساءه بالاساءه بل نرد الحسنه بالاساءه ولكن انا لن اقتل اخي من اجل اختلافي في راي معه ولن اقتل اخي لانه يختلف في ديانتي معه !! قد يكون لدينا قلب ونستطيع ان نأكل ولكن قد نأكل الطعام وكان لا طعم له فنشعر وكانه خنجر يقطع حنجرتنا قد ناكل والدمعه تحرق وجنتينا نحن ناكل من اجل استرداد حقنا لنكون اقوى في مواجهه عدونا الحقيقي سنستعيد حقنا بالقانون وليس بالقوه سنستعيد حقنا بالحكمه وليس بالعنف والتسرع  فشعب هذا الوطن الطاهر شعب تحت يد واحده مسمى وطن واحد وهو مصر شعب يعرف جيدا ما معنى الانسانيه ويعرف كيف يطبقها ويحترمها ومهما فعلتم فلن تتأذى ذاك البلد الحبيب حتى وان دسستم وغرستم السم داخلنا ليبدو كالعسل في انظرنا اتعرفون لماذا ؟! لان ذاك الوطن قد ذكر في جميع الاديان السماويه فانا على ثقه بان الله لن يتركها وسيحميها رغم انف الجميع ... 



اعجبتني ...

مما اعجبني فقررت انا أشاركم اياها ..
لحفظ حقوق النشر تم نقل الصور عن احد المواقع الالكترونية ..















مبارك عليكم الشهر



رمضان مبارك
اللهم اهله علينا بالامن والايمان والسلامة والاسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرأن اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتتسلمه منا متقبلا 
كل عام وانتم بخير 
عساكم من عواده 





الخميس، 4 يوليو 2013

وعمت الفرحه ..^_^

على قدر فرحتي على قدر خوفي فانا قلقه على المستقبل 
فهل سيكون مستقبل مظلم ام مستقبل منير مفرح؟!
 ولكن لان المستقبل بيد الله فسوف افرح حاليا وساحاول ان لا افكر كثيرا 
الخير ياتي من الله والشر ياتي من البشر 
فانا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد 
انا سعيده الان هذا ما يمكنني قوله 
كما اني حزينه على ارواح من دفعو ثمن هذه الثوره !!
اسال الله ان يلهم اهاليهم الصبر والسلوان 
زميلتي نشرت على صفحتها جمله اثارت انتباهي :-





وكما قال أبو القاسم الشابي





لقد شاركت فرحتي قائلة :


ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا 
كم تمنيت ان اشاركهم فرحه شعب وطني في الميادين كم تمنيت ان اكون معهم 
ولكن قدر الرحمن وما شاء فعل 
لم ارد ان اعلق كثيرا على الرئيس السابق محمد مرسي والسبب 
قوله تعالى :
{ قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِى الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير }

اما دكتور شوشو فقط عبرت عن فرحتها قائله :









قمت بالتعليق وكان الرد كالاتي :















طريقتها كانت تدل انها حقا سعيده ليس فقط طريقتها في الرد علي :








دكتور شيماء انا ارغب بكعكه ايس كريم بالتوت البري من فضلك 
ههههههههه



لقد نشرت بوست كتب فيه :-













حقا الشعب صوت طليق عاشت مصر حره مستقله اللهم احفظ اهل مصر 



اكثر ما اثار ضحكي مقوله انتشرت على المواقع الاجتماعيه وهي :


يا سيسي يا سيسي يا محرك احاسيسي 
هههههههههههه 
انا احترم حقا هذا الرجل 
ولكن حقا الشعب المصري لديه المقدره ليؤلف الهتافات والشعارات في جميع الاوقات !! اتمنى ان اكتسب تلك الموهبه فانا افتقر لها ولله الحمد 
اما الصاعقه التي اثارت ضحكي لتختم يوم 3-7 هو ما نشرته صديقتي هبه :
















بغض النظر عن تأيدي لفعلتها ام لا !! حتى وان كنت من معارضين لرئيس السابق الا اني انفجرت ضاحكه لم استطع ان اعبر غير بقول :








فكان ردها : 









وهكذا انتهى يوم 3-7 بطفراته !

الأربعاء، 3 يوليو 2013

عيد مولد دكتورتي الغاليه شوشو

اليوم يصادف عيد ميلاد مرشدتي الاكادميه هي ليست فقط مرشده اكادميه وليست فقط معيده بالجامعه ولكنها اكثر من اخت كما انها صديقه وفيه عندما انظر الى محيي وجهها اشعر بالسعاده انسى همومي ولو كانت كمقدار الجبل احبها في الله 
هذي كانت تهنئتها لي في عيد مولدي التاسع عشر 
اما تهنئتي لها في عيد ميلادها السادس والعشرون كانت 
كنت اتنمى ان اشاركها يوم مثل هذا ولكن حاليا انا لا اقطن بمصر ولكن اشاركها وجدانيا لدرجه اني اكل كعكه الان صحيح انها قطعه متبقيه من كعكه الضيوف بالامس ولكن قررت ان اكلها اليوم وكانها كعكه عيد ميلاد دكتور شوشو 
انا حزينه جدا على حال بلدي وادرك بانها ايضا حزينه فمن سيكون له قلب بالاحتفال في هذا الوضع الراهن  
لقد كنت محقه فلقد نشرت على صفحتها الاجتماعيه :_

ادرك وان كان من باب الدعابه الا ان قلبها يتتقطع على حال بلدها هكذا بنا الحال في بعض الاحيان اتعجب من الشعب المصري على الرغم انتمائي له افتخر باني انتمي له ولكن اتعجب منا على قدر ما بنا من الم وحزن الا اننا نستطيع ان نرسم الابتسامه على وجوهنا نستطيع ان نضحكت نتطلق النكت ونحن في اشد الحاجه للبكاء 

في نهايه اتمنى لك عمرا مديدا بالصحه والعافيه كما اتمنى لك النجاح والتقدم في حياتك العلميه والعملية يا شوشو