الأربعاء، 31 يوليو 2013

اراء عن قصه شعري ...

لقد اكتسبت لقب جديد وهو الواد الحلو !! 
انا فتاه ولكن بعد ان قصصت شعري 
واسال امي كيف ابدو ؟
تخبرني باني ابدو مثل الواد حلو 
مع اني قصصت شعري بقصه الشهيره باسم الفراوله ! 
كان راي اخي :
واااااااااااو هذا افضل من سابق بكثير 180 درجه اختلاف 
اما راي صديقتي اروى فكان :
حلو صرتي تشبه اختك صغيره نوعا ما بس حلو اختلاف 360 درجه 
اما راي روان صديقتي : 
فكان حلو التغير كذه احلى بكثير 
اما راي ابي فكان :
لا تاخذي رايي لانك تعرفين راي مسبقا 
اه ادرك انه يحب الشعر الطويل ولكن لا باس سوف يطول مع مرور الايام والشهور ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق