على قدر فرحتي على قدر خوفي فانا قلقه على المستقبل
فهل سيكون مستقبل مظلم ام مستقبل منير مفرح؟!
ولكن لان المستقبل بيد الله فسوف افرح حاليا وساحاول ان لا افكر كثيرا
الخير ياتي من الله والشر ياتي من البشر
فانا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
انا سعيده الان هذا ما يمكنني قوله
كما اني حزينه على ارواح من دفعو ثمن هذه الثوره !!
اسال الله ان يلهم اهاليهم الصبر والسلوان
زميلتي نشرت على صفحتها جمله اثارت انتباهي :-
وكما قال أبو القاسم الشابي :
لقد شاركت فرحتي قائلة :
ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
كم تمنيت ان اشاركهم فرحه شعب وطني في الميادين كم تمنيت ان اكون معهم
ولكن قدر الرحمن وما شاء فعل
لم ارد ان اعلق كثيرا على الرئيس السابق محمد مرسي والسبب
قوله تعالى :
{ قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِى الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير }
اما دكتور شوشو فقط عبرت عن فرحتها قائله :
قمت بالتعليق وكان الرد كالاتي :
طريقتها كانت تدل انها حقا سعيده ليس فقط طريقتها في الرد علي :
دكتور شيماء انا ارغب بكعكه ايس كريم بالتوت البري من فضلك
ههههههههه
لقد نشرت بوست كتب فيه :-
حقا الشعب صوت طليق عاشت مصر حره مستقله اللهم احفظ اهل مصر
اكثر ما اثار ضحكي مقوله انتشرت على المواقع الاجتماعيه وهي :
يا سيسي يا سيسي يا محرك احاسيسي
هههههههههههه
انا احترم حقا هذا الرجل
ولكن حقا الشعب المصري لديه المقدره ليؤلف الهتافات والشعارات في جميع الاوقات !! اتمنى ان اكتسب تلك الموهبه فانا افتقر لها ولله الحمد
اما الصاعقه التي اثارت ضحكي لتختم يوم 3-7 هو ما نشرته صديقتي هبه :
بغض النظر عن تأيدي لفعلتها ام لا !! حتى وان كنت من معارضين لرئيس السابق الا اني انفجرت ضاحكه لم استطع ان اعبر غير بقول :
فكان ردها :
وهكذا انتهى يوم 3-7 بطفراته !







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق