الأربعاء، 3 يوليو 2013

عيد مولد دكتورتي الغاليه شوشو

اليوم يصادف عيد ميلاد مرشدتي الاكادميه هي ليست فقط مرشده اكادميه وليست فقط معيده بالجامعه ولكنها اكثر من اخت كما انها صديقه وفيه عندما انظر الى محيي وجهها اشعر بالسعاده انسى همومي ولو كانت كمقدار الجبل احبها في الله 
هذي كانت تهنئتها لي في عيد مولدي التاسع عشر 
اما تهنئتي لها في عيد ميلادها السادس والعشرون كانت 
كنت اتنمى ان اشاركها يوم مثل هذا ولكن حاليا انا لا اقطن بمصر ولكن اشاركها وجدانيا لدرجه اني اكل كعكه الان صحيح انها قطعه متبقيه من كعكه الضيوف بالامس ولكن قررت ان اكلها اليوم وكانها كعكه عيد ميلاد دكتور شوشو 
انا حزينه جدا على حال بلدي وادرك بانها ايضا حزينه فمن سيكون له قلب بالاحتفال في هذا الوضع الراهن  
لقد كنت محقه فلقد نشرت على صفحتها الاجتماعيه :_

ادرك وان كان من باب الدعابه الا ان قلبها يتتقطع على حال بلدها هكذا بنا الحال في بعض الاحيان اتعجب من الشعب المصري على الرغم انتمائي له افتخر باني انتمي له ولكن اتعجب منا على قدر ما بنا من الم وحزن الا اننا نستطيع ان نرسم الابتسامه على وجوهنا نستطيع ان نضحكت نتطلق النكت ونحن في اشد الحاجه للبكاء 

في نهايه اتمنى لك عمرا مديدا بالصحه والعافيه كما اتمنى لك النجاح والتقدم في حياتك العلميه والعملية يا شوشو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق