الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

تعرضت الى معاكستان ...

هذا ما حدث فاثناء محاولتي الفاشله لشراء عباءه سوداء تعجبني دخلت احد محلات وسالت عن ظمن العبائه فقام البائع يبدو عليه ملامح الهنود بالرد علي بلغه لم افهمه فقلت نعم ؟
قال لي انا اسف انا احسب انت من تركيا
وكان خجلان
ابتسمت سرا
وخرجت من محل
ابس اصر على ارتدائي طرحه ذات اللون البمبي بعدما اعجبته لقد ارتديتها في اليوم ثاني بالمدينه وعندما عدت للفندق من اجل الافطار ارتدت استبالدها فاخبرني ابي ان لا افعل حتى يستطيع ان يميزني
ههههههههههه

التصوير لا يبدو جيدا نوعا ما لنعد الى الموضوع
وكاني علامه مسجله معروفه عالميا
عندما ذهبنا للزياره اعتقد احدى شابات المتزوجه حديثا اني من الاجانب
انا لا اتمتع بذلك الجمال وهذا ما اعتقده وسابقى اعتقده لاخر عمري لاني اؤمن بان الجمال هو جمال الروح وليس المظهر فما فائده المظهر بلا جوهر ؟! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق